المدائن غروب.. للاستثمار العقاري والاستشارات

المدائن غروب.. للاستثمار العقاري والاستشارات

 

منذ تأسيسها نشطت شركة المدائن في الاستثمار العقاري في تركيا بكافة أشكاله وركزت عملها في ولاية إسطنبول بالدرجة الأولى، كما لها نشاط في باقي الولايات على مستوى البيع والشراء العقاري وتقديم الإرشادات والاستشارات القانونية، وتسهيل عمليات تملك زبائنها لعقاراتهم وتسيير امورها القانونية..

ماذا نبيع؟

تتخصص شركة المدائن ببيع كافة أنواع العقارات بمختلف الأسعار وبكل المستويات، ولكافة الجنسيات:

الشقق السكنية: تبيع المدائن، مختلف أنواع الشقق السكنية وبكافة المساحات والأشكال، أبنية جديدة ومتوسطة العمر وقديمة أيضا، بمساحات تبدأ من 30 متر إلى أكثر من 200 متر.

وتأتي في أولوية المبيعات الشقق ذات الديكور الحديث والطراز العصري، وبالنسبة للأسعار فهي تختلف تبعا للمنطقة والمساحة ولكن بجهود شركة المدائن يمكن للزبائن الكرام شراء شقق فاخرة بأسعار منافسة.

الفلل: تلبي المدائن طلب زبائنها الباحثين عن الفلل بأسرع وقت وتعرض لهم مختلف أشكال الفلل وأحجامها ومناطقها مع لائحة بأسعارها التي تعتبر مثالية مقارنة مع أسعار السوق العقارية.

الأراضي الزراعية: توصلت شركة المدائن في الفترة الأخيرة إلى مناطق ريفية شاسعة في تركيا ونشطت في بيع الأراضي الزراعية، بالأمتار والدونمات والهكتارات أيضا.

 وبعناية فائقة تؤمن المدائن لزبائنها الراغبين أراضي زراعية تصلح للأشجار ومحاصيل الحبوب، مع التأكد من قانونية هذه الأراضي وتوفر المياه فيها ووصول الشبكة الكهربائية إليها.

المحال التجارية: تبيع المدائن مستودعات وسوبر ماركات ودكاكين في مختلف مناطق إسطنبول وباقي الولايات على حسب رغبة الزبائن.

أماكن النشاط: تنشط شركة المدائن بالدرجة الأولى في ولاية إسطنبول وتبيع العقارات في مركز المدينة وأحيائها المتطرفة وفي ريفها كذلك.

كما تنشط شركة المدائن في الولايات القريبة من إسطنبول والولايات المهمة ( بورصا – سكاريا – أزميت – كوجلي – يلوا – بولو – أنقرة – أنطاليا – أزمير – غازي عينتاب – أورفا) وولايات أخرى.

إضافة إلى بيع العقارات تقدم شركة المدائن استشارات القانونية بمختلف القضايا عن طريق محامين مختصين من العرب والأتراك.